Rss

كتالوج موضة اللحى في العام الجديد

Large

في 2014 ستستمر اللحية موضة أيضاً بمختلف قصاتها، فكيف تختار ما يناسبك منها؟

قد تكون اللحية دليل قاطع على البلوغ والرزانة في بعض المجتمعات، ولكنها أصبحت أشبه بالموضة الجديدة في جيل الشباب، حيث يتفنن المراهقون والبالغون في الفترة الأخيرة في الحصول على لحية مهذبة وأنيقة تلائم مظهرهم، بهذه المناسبة دعونا نتعرف على أفضل الطرق التي يمكن من خلالها الحصول على لحية أنيقة وغير مبالغ فيها.
 


اقرأ أيضا :
خمس موديلات جديدة لـ "السكسوكة"
ألبوم صور: بطولة العالم للشوارب
أشهر 10 شوارب في العالم

 

 

 

Large
1

بالبو

مظهر مميز اشتهر في الفترة الأخيرة، عبارة عن لحية وشارب منفصلين، تماماً مثل مظهر الممثل "روبرت داوني" مؤدي شخصية "توني ستارك" أو "الرجل الحديدي"، يلائم هذا المظهر الكثير من الرجال والشباب ولكنه بحاجة لعناية دائمة واهتمام بأدق التفاصيل.
Large
2

اللحية الخفيفة

مظهر ملائم لكل من يعاني من اللحية الكثيفة، فكل ما عليك فعله هنا الانتظار لمدة أسبوع ثم التخلص من الشعر الزائد والتمتع بلحية أنيقة وعصرية لا تؤثر على مظهرك بالسلب، ولا تتطلب اعتناء يومياً، بل على العكس تماماً، يمكن التخلص من الشعر الزائد مرة واحدة كل أسبوع.
Large
3

اللحية القصيرة

خيار آخر رائع لكل من يعاني من نمو شعر الوجه بكثافة، هذا الأمر يتطلب التخلص من اللحية بشكل يومي أو كل فترة زمنية قصيرة حتى لا تحصل على مظهر غير مرغوب فيه، وفي المقابل ستتمتع بوجه مشرق مع وجود لحية خفيفة للغاية لا تقوم بالتأثير على ملامح الوجه أو مظهره العام.
Large
4

اللحية الكاملة

مظهر ملائم أيضاً للشباب أو البالغين، وهو ترك اللحية تنمو بطبيعتها وبشكل كامل، ولكن حتى لا يتحول مظهرك إلى ما يشبه قطاع الطرق أو المتسولين، تحتاج للاعتناء باللحية كل فترة زمنية قصيرة من خلال قص الشعيرات الزائدة، والاعتناء بمنطق الذقن، ومحاولة تنسيق شعر الوجه بالكامل ليتساوى في الطول.
Large
5

حلاقة كاملة

طريقة مفضلة لدى طبقة عريضة من البشر، ولكنها تحتاج لحلاقة اللحية بانتظام وباستخدام كريم حلاقة مميز لا يترك أي أثر، حتى لا تفاجئ بوجود مناطق تتضمن شعيرات قصيرة تجعل مظهرك سيئاً أمام الجميع، هذا الأمر يساعد في إظهار تسريحة الشعر بشكل مذهل، بالإضافة للتمتع بابتسامة مشرقة والتخلص من المشكلات المتعلقة بنمو شعر الوجه.

التعليقات()

Thumbnail
ثــــــائــــر 回會回 #1 يناير 03, 2014 17:12

اللحية القصيرة

Thumbnail
king-Tutankhamun #2 يناير 04, 2014 00:36

هو مفيش غيرك هنا ولا ايه ياثائر هههههههههههههه كل ما اخش صفحة الاقيك D:

ارسل التعليق

برجاء تسجيل الدخول أولا

احدث التعليقات

Three_sixty

أوليفيا وايلد ، المانيه ليست امريكيه اوليقا كيرلنكو ، اوكرانيه ليست فرنسيه.

5
Three_sixty

افضل لعبة ليست مذكورة و هي siper.Gosthe worriar

7
Three_sixty

i like this

2
Three_sixty

thanks man

2
Three_sixty

yeh,thanks man

6