Rss

أبطال خارقين في انتظار أفلامهم الخاصة

Large

شخصيات من عالم الأبطال الخارقين، سيكون من الرائع إذا رأينا أحدهم، أو كلهم، في أفلام خاصة بهم قريباً.

"سوبر مان" و"بات مان" و"وولفرين" وغيرهم من الأبطال الخارقين، تعلقنا بهم كثيراً ورأينا لهم العديد من الأفلام، ولكن مهلاً.. "العديد" من الأفلام! ألا يعني هذا أنه حان الوقت ليفسح المنتجون المجال لهذه الشخصيات؟

 

اقرأ أيضاً:

5 أبطال خارقين يستحقون ألعاباً خاصة بهم

ألعاب فيديو برسوميات "كوميكس" مارفل

شاهد أبطال Iron Man دون مؤثرات بصرية

 

 


 

Large
1

"سوبر غيرل" أو الفتاة الخارقة

"سوبرغيرل" هي ابنة عم "سوبرمان"، ومعروفة باسم "كارا زوريل". تمتلك نفس القوة. في عام 1984 صدر لها فيلماً ولكن كان كارثة سينمائية، الشخصيات النسائية كأبطال نجحت في العديد من الأفلام مثل Tomb Raider و Wanted و Underworld وغيرها، ولكن يبدو أن شركة "دي سي" تريد أن تصل بـ"سوبرمان" لأقصى درجات النجاح وتترك الشخصيات الأخرى تتلاشى.
Large
2

نيك فيوري

ظهر "نيك فيوري" كجاسوس في الستينيات وخاصة في القصص المُصورة، وأول ظهور له على الشاشة كان من خلال فيلم رسوم متحركة، وبمرور الوقت تولى الممثل "صامويل لي جاكسون" أداء الدور بداية من فيلم Iron Man حتى أفلام The Avengers وأفلام Thor، ولكن كلها أدوار فرعية، فمتى سينال فيلمه الخاص؟ نتمنى أن تعيد شركة "مارفل" النظر في جلبه إلى الشاشة الكبيرة.
Large
3

"ووندر ومن"

"ووندر ومن" أو المرأة الخارقة، هي قصة مصورة عن أميرة أمازونية تدعى "ديانا"، ظهرت القصة لأول مرة عام 1941لمؤلف يدعى "وليام مورستون"، وهي مبنية على أسطورة إغريقية عن نساء الأمازون، تتميز "ديانا" بالقوة البدنية الهائلة والقدرة على الطيران والسرعة الخارقة والرشاقة، تم إنتاج بضعة أفلام لها ولكنها كانت كارثية، على أية حال.. نأمل في رؤية فيلم جديد لها.
Large
4

"هوك مان" أو الرجل الطائر

أحد شخصيات الدرجة الثانية في شبكة "دي سي"، لم يُظهر "هوك مان" نجاحاً كبيراً في وسائل الإعلام والأفلام، كان آخرها تلك المحاولة الفاشلة في مسلسل Smallville بارتدائه زي سخيف سخر منه الجميع على شبكة الإنترنت، ومع ذلك، قدمته أفلام الرسوم المتحركة بشكل جيد على هيئة المجنح الذي يساند "سوبرمان"، ولتصوير فيلم خاص به سيحتاج ميزانية مُكلفة جداً وقد لا ينجح.
Large
4

أكوا مان

الرجل المائي الذي يمتلك القدرة على قيادة المخلوقات البحرية ومن الصعب هزيمته في عالم البحار وهو أيضاً ملك قارة "أطلانتس" الأسطورية، ويسعى دائماً إلى أن يصبح بطلاً خارقاً لا يُقهر، يتمتع بالقوة والشجاعة ويستطيع التنفس تحت الماء والسباحة بسرعات فائقة والتخاطب مع كل أنواع الكائنات البحرية، ولكن مع كل هذه القوى، حقه مهضوم في السينما.
Large
5

مان هانتر المريخي

أفلام الرسوم المتحركة لشركة "وارنر بروس" قامت بعمل رائع في إظهار هذه الشخصية، وخاصة في سلسلة أفلام الرسوم المتحركة Justice League على مر السنوات الماضية، ولكن هل هذا كافٍ لشخص خارق بوسعه قراءة الأفكار والاختفاء؟ بالطبع لا، سيكون فيلمه قوياً إذا فكرت شركة "وارنر بروس" أو "دي سي" في إنتاجه.
Large
6

"سوبر بوي" أو الفتى الخارق

شخصية أخرى شبيهة بـ"سوبرمان"، ولكنه فتى صغير، يمتلك قوى "سوبرمان" كاملة، يقال إنه ابن "سوبرمان" ويقال إنه مستنسخ من خلاياه، في كلتا الحالتين، الشخصية تتميز بالقوة وتصلح أن تكون وجهاً سينمائياً رائعاً وبالتأكيد ستحقق أفلامه نجاحاً كبيراً، ظهر في أفلام ومسلسلات رسوم متحركة كثيرة ولكن لم يحصل على حيز كبير.
Large
8

فريق القوة

في القصص المصورة، يبدو فريق القوة حلماً لـ"ديزني" و"دي سي" ليصنعوا منه فيلماً ناجحاً، 4 أخوات، جميعهم تحت سن 12 يمتلكون قوى خارقة ويقاتلون الأشرار مثل "سنيكرز" ويتفاعلون مع الأبطال الخارقين الكبار مع الحفاظ على سِر هويتهم عن والديهم، ولكن تكمن المشكلة الآن أن القصة أصبحت تقليدية بوجود أبطال صغار آخرين وأصحاب أفلام خاصة بهم، مثل المتواجدين في أفلامHarry Potter و Chronicles of Narnia.
Large
9

كابتن "شازام"

عبر السنوات الماضية دخل "شازام" في أكثر من فيلم ومسلسل رسوم متحركة ولكنه لم يدخل عالم السينما، ذلك الفتى الصغير بمجرد أن ينطق كلمة "شازام" يتحول إلى الكابتن الخارق المعروف بحكمته، في روايات أخرى، عبارة عن 5 أطفال يتحولون إلى الكابتن "شازام". أكثر من شركة منتجة استخدمت هذه الشخصية في مجال الأفلام المحدودة، ومثله مثل "سوبر غيرل" و"أكوا مان" يحتاج إلى فيلمه الخاص.
Large
10

المزيد من شخصيات X-Men

مجموعة الرجال "إكس" كبيرة جداً وتضم العديد من المتحولين ولكنها أدوار ثانوية بجوار "وولفرين"، ماذا لو قامت شركة "دي سي" بتخصيص مساحات أكبر لهم وتصوير بضعة أفلام منفردة لكل شخصية، ستحظى بالطبع بإقبال كبير، مثلاً شخصية "جين" تستطيع التحكم في أي شي حولها، وهناك "سكوت" المتحول الذي بوسعه تدمير أي شيء بواسطة الليزر الخارج من عينه، و"ميستيك" الفتاة المتحولة لأي هيئة تريدها، هناك العديد والعديد من الشخصيات القوية بحاجة إلى الاهتمام.

التعليقات()

Thumbnail
ثــــــائــــر 回會回 #1 يناير 25, 2014 02:09

نيك فيوري

ارسل التعليق

برجاء تسجيل الدخول أولا

احدث التعليقات

Three_sixty

ما شاء الله قرود

1
Three_sixty

ما بدخن ، الا اذا الشيشة تعتبر مثل الدخان بما انه الدخان في عدد كبير من المواد الكيميائية

1
Three_sixty

الاجهزة اللوحية مناسبة فقط للتصفح ،

2
Three_sixty

جمييل

1
Three_sixty

مش حلو

1