Rss

أشهر فيديوهات سيلفستر ستالوني على اليوتيوب

Large

سيلفستر ستالوني.. هو الحصان الإيطالي في هوليوود كما يطلق عليه، اكتسب شهرته الكبيرة من خلال سلسلة أفلام روكي التي ظهر فيها كملاكم، وانطلق بعد ذلك لكي يصبح ملك أفلام الأكشن في هوليوود. وبالرغم من أن سنه تعدى 60 عاماً، إلا أنه لا يزال يحافظ على عضلات جسمه بشكل لا يجعلك تتخيل أنه وصل إلى هذا السن. وإلى جانب الشعبية الكبيرة التي اكتسبها ستالوني من خلال أفلام هوليوود فهو يتمتع أيضاً بشعبية أكبر على موقع اليوتيوب الشهير، وذلك من خلال مقاطع الفيديو التي يظهر فيها والتي حصلت على نسبة كبيرة من المشاهدة من خلال زائري هذا الموقع الشهير على شبكة الإنترنت. نقدم لكم أشهر مقاطع الفيديو لهذا النجم ذو العضلات المفتولة على اليوتيوب. 

 

1) 'The Expendables' Trailer HD 

عدد المشاهدات: 13,686,795

وهو الفيديو الإعلاني لآخر أفلام سيلفستر ستالوني "The Expendables" وهو الفيلم الذي لم يتوقع الجمهور أن يظهر فيه هذا النجم بتلك العضلات المفتولة بعد أن تعدى سن الستين.

 

 

2) Jim Carrey as Rocky 

عدد المشاهدات: 9,112,189

بعيداً عن الفيديوهات التي تعرض قوة سيلفستر ستالوني أثناء استعداده لتصوير مشاهد أفلامه، يعرض هذا الفيديو تقليد نجم الكوميديا الأمريكي جيم كاري لشخصية روكي التي قدمها ستالوني في تلك السلسلة الشهيرة من الأفلام. ويعتبر هذا المقطع من أكثر المقاطع المضحكة على اليوتيوب.