Rss

how

كيف تصبح مشهوراً على تويتر؟

Large

أن تصبح شخصاً مشهوراً ومؤثراً على الموقع الاجتماعي تويتر ليس بالأمر السهل، كما هو الحال مع إنشاء حسابك الخاص فيه، إلا أن ذلك ليس بالأمر المستحيل، فالمزيد من الشعبية قد تأتي عن طريق الأشخاص الذين لديهم علاقة بأصدقائك على تويتر، بما في ذلك طبيعة شخصيتك والترابط الذي تخلقه بعرض شخصيتك. 

فيما يلي بعض أفضل الممارسات التي تمكنك من توسيع شعبيتك من خلال شخصيتك على تويتر.

 

1) افهم طبيعة تويتر

موقع تويتر موقع تواصل اجتماعي على الإنترنت، إنه مكان للاتصال وخلق الصداقات والتواصل، وليس مكاناً للمبيعات وعرض السلع (رغم أن كثيراً من الأشخاص يُسيئون استخدامه مراراً).

- الخطأ الذي يرتكبه العديد من الأشخاص هو التسويق لموقعه الإلكتروني في كل تدوينة على تويتر. 

- يحتاج التوازن في الكتابة أن يقوم بالمزيد من تحديث المعلومات الشخصية وتقليل الأشياء التي تود أن يشتريها الناس (التسويق).

 

 

2) كن صاحب حجة

على الرغم من أن عبارة "كن نفسك" أصبحت مبتذلة، إلا أنها تنطبق إلى حد كبير على تويتر. فمتابعوك يثقون في أنك تقدّم نفسك حقاً، وسيتردد صدى ذلك فقط عندما تعرّف نفسك لأشخاص آخرين. ومثلما يحدث في الحياة الحقيقية، فمن المهم أن تكون مثيراً للاهتمام وأن تهتم بالآخرين أيضاً.

- اكتب اسمك الحقيقي ومهنتك واهتماماتك، فهذا يرسم صورة كبيرة عن حقيقتك ويطمئن متابعيك. ولا تكتب أي شيء يبدو مملاً أو غير شيق لمتابعيك، فأنت في حاجة إلى أن تجعلهم سعداء.

- إ