Rss

أجمل 10 فنادق مائية في العالم

Large

إذا كنت من محبي الرحلات وخاصة تلك التي تقيم فيها بمنتجعات أو فنادق تطل على البحر، هذه القائمة سترفع سقف طموحاتك، حيث تنفرد عن باقي المنتجعات ببنائها داخل البحر وليس بالقرب منه.

Large
10

جراند باي هوتيل إل نافيداد، المكسيك

فندق جراند باي هوتيل إل نافيداد، المكسيك ذو الأربع نجوم والنصف الذي يقع على ساحل البيسيفيك، يحمل إطلالة بانورامية على المحيط، البحيرات، والجبال. أقيم هذا الفندق على خليج صغير على جزيرة مونزانيللو، ملحقاً به يخت خاص، ومضمار للعبة الغولف، كما يمكن لنزلائه القيام بالغوص في أعماق البحر.
Large
9

هيلتون أوكلاند، نيوزيلندا

صُمم فندق هيلتون أوكلاند، نيوزيلندا لكي يبدو كسفينة رحلات بحرية، ويحاط كليةً بمياه ميناء وايتيماتا. يمكن للنزلاء به أن يستمتعوا بالبحر دون أن يُصابوا بدوار البحر. تحاكي حجراته كبائن السفن الحديثة من حيث الحوائط المنحنية والنوافذ المقامة من الأرض حتى السقف، ويتميز حمام السباحة الخارجي بنوافذه المطلة على الميناء والتي تجعل النزلاء يستطيعون رؤية عمق البحر.
Large
8

مارينا باي ساند، سنغافورة

وُصف منتجع مارينا باي ساند، سنغافورة بأنه "المكان الأكثر روعة وإلهاماً للروح"، حيث يوجد به حمام سباحة على مساحة غير منتهية الحدود، تتسع لمساحة تشمل أبراج الفنادق الثلاثة وتمتد لتتعداها بمساحة 65 متراً بواجهة تطل على البحر وخليج ماندلاي.
Large
7

ميريديان بورا بورا، بولينزيا الفرنسية

يقع منتجع ميريديان بورا بورا، بولينزيا الفرنسية ذو الأربع نجوم على أشهر جزيرة استوائية بالعالم (بورا بورا). يحتوي هذا المنتجع على 99 عشة (أي بانغالو أو الكوخ ذو الطابق الواحد)، يستطيع النزلاء بها مشاهدة أعماق البحر من خلال أرضية هذه المباني الزجاجية. كما يستطيعون التزلج على المياه، إطعام سمكة القرش، والغطس.
Large
6

أتلانتس رويال تاوز، باهاماس

يقع منتجع أتلانتس رويال تاوز، باهاماس ذو الأربع نجوم في جزيرة بارادايز على مساحة 171 فدان. يقوم تصميم هذا المنتجع على أسطورة قارة أتلانتس. يستطيع النزلاء به أن يختاروا بين الأنشطة المختلفة، وهي إما السباحة مع الدلافين أو في بحر الأسود أو التزلج على المياه المليئة بأسماك القرش.
Large
5

بالاس أوف لوست سيتي، جنوب أفريقيا

لن يجد المسافرون الباحثون عن الأنشط