Rss

hot

قائمة ألعاب يمكن تحميلها مجاناً

Large

هناك عدد لا نهائي من ألعاب الكمبيوتر المجانية ولكن بالتأكيد ليست كلها رائعة، ومن أجل أن نوفر عليك مجهود البحث نقدم لك أفضل ألعاب للكمبيوتر التي يمكنك تحميلها مجاناً من شبكة الإنترنت.

Large
10

Red Alert

هي لعبة استراتيجية رائعة أيضاً مثلها مثل السابقة، وأول جزء من تلك اللعبة كان مجاني من إنتاج شركة "EA"، ويمكنك في تلك اللعبة أن تستخدم الجيوش الأميركية أو السوفيتية لتسيطر على العالم. قم بزيارة الموقع http://news.bigdownload.com/2008/08/31/original-red-alert-game-available-for-free-download/ لتحميل اللعبة.
Large
9

Command & Conquer, Tiberian Sun

تعتبر لعبة Command & Conquer, Tiberian Sun أفضل لعبة استراتيجية على الإطلاق، وهي من إنتاج شركة "Westwood Studios". لا تنتظر كثيراً وقم بتحميلها من الرابط التالي "http://www.fileplanet.com/210105/download/Command-&-Conquer:-Tiberian-Sun-(Full-Game)".
Large
8

D&D Online

D&D Online لعبة مغامرة رائعة بكل معنى الكلمة، ويمكنك أن تشارك العديد من الأشخاص في تلك اللعبة عبر شبكة الإنترنت، وفي تلك اللعبة تقوم بمحاولة الهرب من سجن كبير مليء بالتنانين. ويمكنك تحميل تلك اللعبة من خلال زيارة الرابط التالي "http://www.ddo.com/ddosupport/download-ddo".
Large
7

Cave Story

تتضمن لعبة Cave Story على قدر كبير من المغامرة كما أنها مستوحاة من ألعاب مثل "Metroid" و"Castlevania " و"Commander Keen". وتحكي تلك اللعبة قصة شاب يستيقظ ليجد نفسه في عالم مليء بالجزر الطافية، ويحاول أن يتخطى العديد من المصاعب والأعداء من أجل أن ينجو بنفسه. جرب اللعبة بتحميلها من الرابط: http://w