Rss

جينيفر أنستون .. تعرف على أقوى أفلامها

Large

تملك جينيفر أنستون العديد من المواهب في عالم السينما ما بين التمثيل بالإضافة إلى الإخراج والإنتاج، وقد ولدت تلك النجمة في 11 فبراير عام 1969، وقد بدأت حياتها الفنية بدور "رايتشل غرين" في مسلسل السيت كوم الشهير "Friends" وهو ما حصلت من خلاله على جائزة الإيمي والجولدن غلوب.

فيما يلي قائمة بأشهر الأفلام التي قامت ببطولتها جينيفر خلال مسيرتها الفنية.

Large
10

‏She’s the one

أنتج فيلم ‏She’s the one عام 1996، وشارك جينيفير في بطولته مجموعة من نجوم هوليوود مثل كاميرون دياز وإدوارد بيرنز، ويتحدث الفيلم عن كيفية التعامل مع أقربائك فيما يخص مشكلات الحب والكراهية.
Large
9

‏Rumor has it

‏Rumor has it فيلم قامت ببطولته جينيفير عام 2005، وشاركها في ذلك النجم كيفين كوستنر وشيرلي ماكلين، وقد قامت أنستون بتجسيد دور امرأة اعتمدت على عائلتها في تأليف كتاب.
Large
8

‏The good girl

كان فيلم ‏The good girl بطولة مشتركة ما بين أنستون وميغيل أرتيرا والذي أنتج عام 2001، وكان الفيلم يحكي قصة موظفة مبيعات وقعت في غرام شخص آخر.
Large
7

‏Derailed

أنتج فيلم ‏Derailed عام 2005 وكان من إخراج مايكل هافسترون وشارك أنستون في بطولة هذا الفيلم النجم فينسينت كاسال، ويحكي الفيلم قصة زوجان وقعا في العديد من المشكلات بسبب رسالة من مجرم.
Large
6

‏Office space

يحكي فيلم ‏Office space قصة مجموعة من الموظفين يكرهون عملهم ويقررون التآمر على رئيسهم في العمل. شارك في بطولة الفيلم جينيفر أنستون ورون ليفنغستون وديفيد هيرمان.
Large
5

‏He’s just not that into you

‏He’s just not that into you فيلم بطولة جماعية شاركت فيها أنستون ويحكي قصة خمس سيدات وقعن في العديد من المشكلات بسبب الحب، كما يعالج العديد من المشكلات الاجتماعية، وقد أنتج هذا ا