Rss

أخطر 10 كلاب في العالم

Large

قد يكون أي كلب خطيراً إذا لم يتلق التدريب المناسب، فلكل كلب طباع معينة وخصائص مختلفة تتطلب أنواعاً من التدريب حتى يتم السيطرة عليها.. تعرف معنا على أخطر 10 كلاب في العالم.

Large
10

Akitas

كلاب جميلة، جريئة وقوية، غير مؤذية تماماً طالما تتدرب ويعاملها صاحبها بشكل صحيح، مما يجعلها الأقل خطورة في هذه القائمة.
Large
9

St.Bernards

على الرغم من أن هذ النوع من الكلاب لطيف جداً وغير مؤذٍ تماماً، لكن يميل للشراسة في بعض الأحيان وينقض على من أمامه إذا لم يشعر بولاء الشخص وحبه تجاه.
Large
8

Great Danes

يزن هذا الكلب 200 رطل كأقصى حد، الأمر الذي يجعل الكثيرين يخافون منه، لكن إذا كنت من عاشقي الكلاب، فهو كلب مسلٍ للغاية للعب معه والسير لمسافات طويلة برفقته، ولكن قد يكون خطيراً إذا لم يحظَ بالاهتمام المطلوب، ويمكن أن يتمرد على صاحبه في أي وقت.
Large
7

Chow Chows

يتميز هذا الكلب بفروه الكثيف الناعم، فيشبه الدببة الضخمة، إلا أنه كلب لطيف للغاية يتطلب معاملة خاصة مليئة بالمودة والحب، لأنه إذا تمت معاملته بوحشية يتحول إلى كلب خطير جداً.
Large
6

Doberman Pinschers

يمتلك كلب الدوبرمان عضلات قوية إضافة لشكله الجميل. أفضل طريقة للسيطرة على هذا الكلب هي ربط حزام مناسب حول رقبته دون قوة، فينبغي أن تكون لطيفاً مع هذا النوع من الكلاب لأنه يحب سريعاً من يتعامل معه بلطف وحب. يزن الكلب حوالي 90 رطلاً، ويصنّف من كلاب الحراسة.
Large
5

Alaskan Malamutes

تشتهر كلاب ألاسكا بأنها ذكية جداً ومخلصة لأصحابها، وتمتلك بنيةً قويةً ونشاطاً عالياً جداً، لكنها يمكن أن تصبح عدوانية جداً في أي وقت. يزن كلب ألاسكا حوالي 100 رطل، ويتحمل الطقس البارد المتجمد، حيث تسكن هذه الكلاب القطب الشمالي الجليدي، وتمتلك فرواً سميكاً خشناً لحمايتها من البرد.
Large
4

Huskies

يظن كثيرون أن هذا الكلب خطير جداً بسبب قوة بنيته، إلا أن الحقيقة أنه وفقاً للبحوث فقد لقي 15 شخصاً حتفهم على مدى 20 عاماً بسبب هذه النوعية من الكلاب. تتمتع هذه الكلاب بالنشاط، إذ تمشي مع صاحبها في أي مكان مطيعة له، وتزن حوالي 66 رطل، وهي مخلصة جداً لأي عائلة تعيش معها.
Large
3

German Shephards

تتصف هذه النوعية من الكلاب بالحنان والولاء لصاحبها، وذلك بسبب الصورة المرسومة لها في الأفلام والبرامج التلفزيونية، وأشهرها الكلب "Rin Tin Tin". يزن هذا