Rss

hot

ملكات جمال "مسلمات"

Large

فتيات من أصول إسلامية يعشن في بلدان أوروبية استطعن تحقيق شهرة عالمية بفضل كونهن أول فتيات مسلمات يحصلن على لقب ملكة جمال

Large
6

ريما فقيه

ريما فقيه - ملكة جمال الولايات المتحدة 2010 - ولدت في لبنان ثم انتقلت إلى الولايات المتحدة وهي في عمر الثامنة، وهي تعيش الآن في ميتشغين. حصلت أولاً على لقب ملكة جمال لبنان للمغتربات ثم ملكة جمال أميركا. تدرس ريما الاقتصاد وإدارة الأعمال.
Large
5

نورا علي

نورا علي - ملكة جمال المراهقات 2007 - هي أول مسلمة تحصل على هذا اللقب والتي استحقته بفضل قوة شخصيتها وثقتها بنفسها كذلك عزفها البارع على الكمان. وقد حصلت نورا (من بنغلاديش) على منحة دراسية قدرها 50 ألف دولار أميركي.
Large
4

سابرينا حسامي

سابرينا حسامي - ملكة جمال أستراليا 2006 - ولدت سابرينا في أستراليا لأم هندية وأب لبناني مسلم. توجت كوصيفة ثانية لملكة جمال العالم 2006. وتقول إنها عانت كثيراً في مرحلة المراهقة بسبب خلفيتها الثقافية المختلفة. وقد ظهرت سابرينا في النسخة الأسترالية لبرنامج تلفزيون الواقع the apprentice.
Large
3

سارة مندلي

سارة مندلي - ملكة جمال نوتتنغهام 2005 - سارة ليست متميزة فقط لكونها مسلمة متوجة كملكة جمال لكنها أيضاً كسرت صورة ملكة الجمال النحيفة للغاية، فهي ترتدي مقاس 12 في حين أن عارضات الأزياء وملكات الجمال مقاسهن يتراوح بين 2 و4. ولدت سارة في أبوظبي وتنحدر من عائلة عراقية. وقد حصلت على هذا اللقب من خلال أعلى عدد أصوات.
Large
2

هماسا كوهيشاني

هماسا كوهيشاني - ملكة جمال إن