Rss

حياتك بدون عطور "كالفن كلاين"

Large

لا يمكن تخيل حياة شاب دون أن تكون عطور كالفين كلاين جزء من شخصيته، فهي علامة تجارية استطاعت أن تقدم تجربة جديدة للشباب، ومنحهم إحساسا بضرورة اقتناء عطر، وهو أمر كان قديما حكرا على الشباب العاملين وليس لطلاب الجامعات.

 

من أشهر العطور التي قدمها عطر يوفوريا الذي يأخذ الرجل لمستوى جديد من الحداثة والتألق، وهذا العطر مصنوع من الفلفل وكوكتيل الزنجبيل، أوراق الأرز، العنبر والبتشول ونسبة 1.7 من الكحول، والزجاجة تتمتع بشكل رائع وجذاب.

أما عطر كلفين كلاين إيتيرنتي، فهو عطر كلاسيكي أنيق مصنع من الفلفل والخزامي وخشب الأرز الأبيض والبتشول والمسك ونسبة 3.4 من الكحول، ويعتبر العطر الأول والأكثر مبيعا في تاريخ كالفن كلاين.
ويشعرك عطر كلفين كلاين فري بالحماس والثقة والحرية، فهو من العطور الشرقية الدافئة، وهو مصنوع من الباتشول، العنبر، الكاكايا وجونيير بيري ونسبة كحول 1.7.
أما عطر كلفين كلاين أوبسيشن فهو عطر قوي ونادر وفريد من نوعه، وهو مصنوع من اللافندر، الخزامي، المسك وخشب الصندل ونسبة كحول 4.0.
فيما يزيد عطر كلفين كلاين سكيب من روح المغامرة لديك، وهو من مصنوع من أوراق البتولا، الروزماري، البتشول، البرغموت، خشب الصندل ونجيل الهند.

 

التعليقات()

Thumbnail
NourdinZerouali #1 مايو 07, 2011 18:44

انا استعمل jean paul gaultier