Rss

أجمل 10 أهداف لـ "ميسي "

Large

بعد أن أحرز ميسي هدفين في الريال مدريد في مباراة الذهاب في دوري أبطال أوروبا ووصل عدد أهدافه خلال الموسم الحالي إلى 52 هدفاً، وصل ميسي إلى المركز الثالث كأفضل هداف في تاريخ برشلونة، ولا يمكن تخيل فريق برشلونة بدونه، فقد أصبح مرتبطاً به كارتباط الجسد بالروح.

لم يكن أحد يعلم أن الفتى الصغير الذي كان يعمل عاملاً بسيطاً في أحد المصانع وكانت والدته عاملة نظافة في الأرجنتين سيصبح من أشهر الشخصيات في العالم.

لقد عانى ميسي في بداية حياته، فضيق ذات اليد جعل والداه عاجزان عن علاجه من مرض نقص هرمونات النمو، ولكن سمع أحد مسؤولي نادي برشلونة بمهارة الفتى الصغير فاستدعاه. وسافر ليونيل الصغير مع والده إلى إسبانيا وعندما رأى مسؤولو النادي مهارة اللاعب المذهلة استدعوا عائلته لتقيم في البلاد وتكفلوا بتكاليف علاجه. هكذا بدا الفتى الصغير رحلته مع ناديه العظيم الذي ساعده وكفل أسرته وعالجه بعد أن عانى من آلام الفقر والرحمان.
وعندما بلغ عمره 16 عاماً لعب أول مباراة رسمية مع الفريق الأول ضد نادي بورتو الذي كان يدربه مورينيو حينذاك. وأصبح أصغر لاعب يشارك مع الفريق الأول في تاريخ برشلونة. كان أول هدف سجله في مرمى نادي الباسيتي ليصبح أصغر لاعب يسجل هدفاً مع الفريق الأول في الدوري الإسباني وكان عمره 17 عاماً. نعرض عليكم فيديوهات أجمل 10 أهداف في تاريخ اللاعب ليونيل ميسي.


1 هدف ميسي في نهائي كأس إسبانيا 2007

 

وهو الهدف الذي تفوق فيه على مهارة مارا