Rss

أفلام تألقت فيها الحسناء "كيت هدسون"

Large

اكتسبت النجمة الأميركية كيت هدسون شهرة واسعة حول العالم بعد ترشحها لجائزة الأوسكار عن فيلم "قريب من الشهرة" Almost Famous.

تعرف على أفضل 10 أفلام لكيت هدسون طوال مسيرتها الفنية.

Large
1

‏Bride Wars

يجسد فيلم ‏Bride Wars قصة صديقتان منذ الطفولة "ليف" و"إما"، كانتا تخططان لحفل زواجهما منذ الطفولة وعلى رأس قائمتهما أن يكون العرس في نيويورك في فندق بلازا، والآن على عمر يناهز 26 وتقترب كل من "ليف" و "إما" على زواجهما، يشاء القدر بأن يكون حفل زفافهما في نفس التاريخ وحسب اتفاقيتهما السابقة سوف يكون حفل زفافهما في نفس المكان فندق بلازا نيويورك.
Large
2

‏Almost Famous

فيلم ‏Almost Famous أخرجه كاميرون كرو، يتناول قصة صحافي مراهق يكتب لمجلة رولينغ ستون بينما يغطي أخبار فرقة الروك ستيل ووتر، ثم يتعرف على كيت هدسون، والفيلم شبه متعلق بسيرة المخرج كرو نفسه حيث كان في بدايته كاتباً لمجلة الرولينغ ستون.
Large
3

‏Nine

الفيلم الموسيقي الرائع ‏Nine الذي صدر في عام 2009، فيلم رومانسي جداَ، تدور أحداثه حول مخرج إيطالي يحاول إصلاح حياته المهنية والشخصية، ويقرر الابتعاد عن النساء الذي كان على علاقة بهم طوال حياته السينمائية.
Large
4

‏Raising Helen

فيلم ‏Raising Helen من إخراج جاري مارشال، تدور أحداثه حول امرأة تدعى هيلين هاريس، شابة تعمل كمساعدة لمدير إحدى وكالات الأزياء، وهي على وشك أن تحصل على ترقية، لكن توضع خططها المهنية بعيداً، وذلك بعدما تموت شقيقتها وزوجها في حادث سيارة تاركين ورائهما ثلاثة أطفال تحت وصايتها، فبدون أي خبرة سابقة تتعامل هيلين مع الأطفال وتربيهما بدلاً منها.
Large
5

‏Fool’s Gold

فيلم ‏Fool’s Gold اجتماعي رومانسي ممتع يحكي قصة زوجين متحابين مغامرين، لكن بعد فترة كان الاتصال الرومانسي ما كان موجوداً بينهم، بالصدفة عثروا على كنز مفقود يهلب حماستهم وماسة المغامرة لديهم، فانطلقوا للبحث عن الكنز المفقود وإرجاع علاقتهم الرومانسية المفقودة.
Large
6

‏How to lose a guy in 10 days

‏يعد فيلم How to lose a guy in 10 days واحداً من أفضل أفلام كيت هدسون، تدور أحداثه حول كاتبة في إحدى المجلات تحاول كتابة موضوع عن الأسباب التي تجعل الرجل يترك المرأة، حيث تقوم بـ "تطفيش" رجل يعمل في مجال الدعاية والإعلان قام مديره بتحديه ليحضر نفس هذه الكاتبة إلى حفل بعد عشرة أيام وخلال الفيلم تدور بعض المواقف الكوميدية.
Large
7

‏My best friend’s girl

فيلم ‏My best friend’s girl كوميدي رومانسي، تدور أحداثه حول شخص يدعى تانك داستن، شاب لا يجيد التصرف مع الفتيات ويريد أن يكسب قلب صديقته فيكلف صديقه الخبير في أمور الفتيات لمساعدته ويقع في حبها مما يؤدي إلى بدء المشكلات بينهم، وتقوم الصديقة بعد المشكلات الـ (10) التي تواجه علاقتهم وتسرد قصة كل مشكلة.
Large
8

‏Le Divorce

يستند فيلم ‏Le Divorce على رواية ديان جونسون الممتعة، والتي تدور في إطار رومانسي، بطولة ناومي واتس في دور " روكسي" متزوجة من رجل فرنسي وتعيش في باريس، وكيت هدسون "إيزابيل " تأتي من أميركا لزيارة شقيقتها التي ستضع مولودها قريباً، إيزابيل تصطدم بالواقع من أول يوم لوصولها فرنسا إذ تكتشف أن شقيقتها الحامل بمولودها الثاني وزوجها يعيشان علاقة متوترة، وعلى وشك الطلاق، وتتوالى الأحداث فيما بعد.