Rss

أهم 10 أفلام رومانسية كوميدية في 2011

Large

قد يكون صادماً أن نصف العام 2011 أوشك على الانتهاء وعدد قليل من الأفلام فقط هي التي ظهرت، ولكن يبدو أن الأفلام (الرومانسية-الكوميدية) هي الأكثر انتشاراً هذه الأيام، وها هي قائمة بأهم عشرة أفلام من هذا النوع في 2011: 

Large
1

Bridesmaids

إذا تم إعطاء جائزة أوسكار أفضل ممثلة مساعدة عن قدرتها المذهلة على الإضحاك هذا العام فستكون للنجمة ميليسا ماركثي عن دورها في فيلم وصيفات الشرف Bridesmaids. قام ببطولة هذا الفيلم فريق قوي من النساء بقيادة بطلتا برنامج SNL كريستين ويغ ومايا رودولف، بالإضافة إلى أن كريستين ويغ قد أثبتت قدرتها على الكتابة الكوميدية بعد أن شاركت في كتابة السيناريو.
Large
2

Something Borrowed

فيلم Something Borrowed من بطولة كيت هدسون وجنيفير غودوين والسيناريو مقتبس عن رواية إيميلي جيفين. وتقوم جنيفير غودوين في الفيلم بدور الصديقة التي تقع في غرام خطيب صديقتها كيت هدسون، ولكننا لا نشفق كثيراً على هدسون لأنها لا تبدو مغرمة حقاً بخطيبها. ويعتبر الأداء الكوميدي لكل من جون كراسينكسي وستيف هاوي هو ما جعل الفيلم يصنف على أنه رومانسي كوميدي.
Large
3

Friends With Benefits

Friends With Benefits فيلم من بطولة ميلا كونيس وجاستن تيمبرليك، وتدور أحداثه حول صديقين قررا العيش معاً دون أن تربطهما أي روابط عاطفية ولكن الأمور تتعقد عندما يقع البطل (تيمبرليك) في غرام ميلا كونيس التي تواعد شخصاً آخر.
Large
4

Gnomeo and Juliet

Gnomeo and Juliet فيلم رسوم متحركة من إخراج كيلي إسبوري وبطولة أصوات كل من جيمس ماكوفي (صوت غنوميو)، وإيميلي بلانت (صوت جولييت) ويحكي الفيلم قصة تماثيل تعيش في حديقة أحد المنازل وتنشأ قصة حب بين كل من غنوميو وجولييت تتشابه مع رائعة شكسبير الأصلية روميو وجوليت.
Large
5

Just Go With IT

تدور فكرة فيلم Just Go With IT حول طبيب تجميل (آدم سيندلر) متعدد العلاقات العاطفية ويوهم صديقاته بأنه متزوج حتى لا تفكر أي منهن في الزواج منه، لكنه يقع في حب إحدى الفتيات ويقرر الاستعانة بالممرضة التي تعمل لديه (جينيفر أنيستون) للتقرب منها وتقع مجموعة من المفارقات الكوميدية وينتهي الفيلم بغرامه بالممرضة. الفيلم من بطولة آدم سيندلر وجينيفر انيستون ونيكول كيدمان ودنيس دوجان.
Large
6

One Day

One Day فيلم للمخرجة لوني شيرفيغ ومن بطولة النجمة آن هاثاوي وجيم ستورجيس، ومقتبس عن رواية شهيرة للكاتب ديفيد نيكولس بذات العنوان. ويحكي الفيلم قصة اثنين قضا معاً ليلة حفلة تخرجهما، ثم فرقتهما الحياة ورسمت لكل واحد منهما طريقاً مستقلاً. ومن هنا يبدأ الفيلم بالاقتراب منهما، في اليوم الموافق ليوم حفلة التخرج في كل عام ليتأمل في حياتهما وتذبذبهما بين نجاح وفشل.
Large
7

New Year's Eve

New Year's Eve فيلم من إخراج غاري مارشال، وكان من المفترض أن يكون تتمة فيلم عيد الحب "فالنتاين داي"، ولكن أُعلن مؤخراً أن الفيلم الجديد سيكون مستقلاً عنه. وتقوم ببطولة الفيلم جيسيكا بايل مع أشتون كوتشر.
Large
8

Wanderlust

على الرغم من إن خيارات جنيفر أنيستون في الأفلام العام الماضي كانت سيئة إلا أنها كانت موفقة هذا العام في أفلامها. فيلم Wanderlust من إخراج ديفيد وين وبطولة جنيفر أنيستون وبول رود. وتدور أحداثه حول زوجين يقرران ترك الحياة الحديثة في نيويورك ليختارا العيش في حياة بسيطة في جورجيا.
Large
9

Bad Teacher

Bad Teacher من إخراج جاك كاسدان، وبطولة كاميرون دياز وصديقها السابق جاستن تيمبرليك، وتلعب دياز شخصية المعلمة إليزابيث هاسلي.
Large
10

Midnight in Paris

عاد المخرج العبقري وودي آلان إلى نوع الأفلام التي يفضلها (رومانسي كوميدي)، في فيلم Midnight in Paris وهو من بطولة أوين ويلسون، وماريون كوتيارو راشيل ماك ادمز، وكاثي بيتس، و كارلا بروني، وأدريان برودي.

التعليقات()

Thumbnail
Dawood Hazazi #1 مايو 21, 2011 10:36

أحب. الأفلام الرومانسية الكوميدية!!!!!!!!!!!!! Just Go With IT very nice!!!!!!

Thumbnail
O.B #2 مايو 21, 2011 15:16

كل فيلم احسن من الثاني

Thumbnail