Rss

ممثلات تألقن بدور "حورية البحر"

Large

يستمتع البعض بالأفلام التي تتمحور حول فكرة ظهور حوريات البحر، وخاصة اللاتي يتمتعن بجمال وشكل مثير، إذا كنت تعشق تلك الأفلام تعرف على أفضل 9 ممثلات قدمن هذا الدور الغريب والمعقد.

Large
1

مارليسي أندرادا

لعبت النجمة مارليسي أندرادا دور حورية البحر في حلقة من مسلسل " David Hasselhoff's T&A-fest" في موسمه السابع، وكانت تتمتع بجاذبية رائعة خلال الحلقة والتي جعلتها من أنجح الحلقات في هذا المسلسل.
Large
2

مجموعة ممثلات

في هذا الجزء الجديد من سلسلة أفلام قراصنة الكاريبي Pirates Of The Caribbean: On Stranger Tides ستجد مدرسة كاملة من حوريات البحر، أستريد بيرجس، جورجيلينا أيراليد، ببريت بريا، خيوز سانيا، دافني جوي، أنطويت نيكبريلاج وجيما وارد، وفي هذا الجزء تبدأ مغامرة جديدة في عالم قراصنة الكاريبي، أبطالها هؤلاء الحوريات.
Large
3

داريل هانا

يعرض فيلم Splash قصة خيالية ممتعة، وتتحول داريل هانا التي تجسد دور حورية البحر، لفتاة حقيقية تعمل في شركة كبيرة في مدينة نيويورك، وتقابل شخص قابلته وهو صغير، لتتفاعل الأحداث على نحو ممتع.
Large
4

أرييل

قدمت أرييل دور حورية البحر في فيلم الأنيمشن الشهير " The Little Mermaid" والذي يتذكر الجميع دورها حتى الآن، وكانت في الفيلم أقرب للؤلؤة اللامعة في مياه المحيط.
Large
5

بريس دالاس هوارد

قدمت بريس دالاس دور "حورية" تم اكتشافها في بركة بالقرب من مجمع سكني، ويتمتع الفيلم The Lady In The Water بجودة عالية، بالإضافة إلى قصته المسلية والتي جسدتها دالاس ببراعة.
Large
6

سارة باكستون

تروي قصة الفيلم Aquamarine عن فتاتين توأم، ظهرت لهم الحورية "أكوامارين" والتي تجسد دورها سارة باكستون، وعرضت عليهم الحورية تحقيق أمنية لهم، بشرط مساعدتها في البحث عن الحب الحقيقي التي لا تعرف عنه شيء.
Large
7

ديان ويبر

لعبت ديان ويبر دور حورية البحر التي تقود فريق من المخلوقات البحرية الأخرى لمساعدة بحار في البحث عن الكنز الغارق تحت الماء في فيلم Mermaids Of Tiburon.
Large
8

ليندا لوسون

قامت ليندا لوسون بتجسيد دورة "مورا" التي ربما تعاني من انفصام في الشخصية، وتعتقد أنها تتحول إلى حورية البحر، عند سماعها أصوات من المحيط تشجعها على ذلك، ويغريها بعالم البحر الآخر في فيلم Night Tide.
Large
9

غلينيز جونز

لعبت غلينيز جونز دور حورية بحر قوية في فيلم Miranda ، حيث احتجزت رجلاً متزوجاً في الكهف الخاص بها تحت الماء، حتى يوافق على أخذها معه لجميع أنحاء لندن، ربما كانت سخيفة في الدور، لكن الفيلم نجح للغاية، مبرراً دورها بهذه الطريقة.

التعليقات()

Thumbnail
أسير حلم #1 مايو 29, 2011 14:01

مشكور

Thumbnail
O.B #2 مايو 29, 2011 14:51

شكرا على الموضوع

Thumbnail
EzelRk #3 مايو 29, 2011 14:55

حلو