Rss

أفضل 10 مواقع لألعاب الفيديو جيم

Large

يحتار البعض في إيجاد مواقع ألعاب فيديو جيم جديدة ذات مصداقية عالية واستخدام سهل، تعرف على أفضل 10 مواقع إلكترونية تنقلك لعالم الفيديو جيم.

Large
1

Metacritic.com

يعطي Metacritic.com معلومات شاملة للألعاب سواء الموسيقى وكيفية اللعب، عن طريق أشرطة فيديو تشرح ذلك، ثم يعرض أيضاً رأي مبتكر اللعبة نفسه ورأي النقاد فيها.
Large
2

Gamespot.com

Gamespot.com هو الموقع الذي يعطي اللاعب فرصة لقراءة أحدث الأخبار حول الألعاب الجديدة، واستعراضها أيضاً عن طريق التحميل التجريبي، ويعتبر هذا الموقع الأكثر شعبية في الولايات المتحدة وفي جميع أنحاء العالم، المتخصص في عالم الألعاب، ويشمل الموقع ألعاب جميع منصات أجهزة الألعاب المختلفة مثل الكمبيوتر، وي، نينتندو، إكس بوكس 360 ، psp، بلاي ستيشن 2 وبلاي ستيشن 3، ومؤخراً، قد أضاف أيضاً جيم سبوت أجهزة آيفون وأندرويد.
Large
3

Reddit.com

Reddit.com موقع الشبكات الاجتماعية، ولكن إذا تم مقارنته بموقع Gamespot.com أو أي موقع ألعاب آخر لن يكون نزيهاً، لأنه يغطي أكثر بكثير من مجرد ألعاب، ويتألف الموقع من مجموعة "subreddits"، والتي تشبه المنتديات الفرعية ومن هذه subreddits واحداً متخصص للألعاب، هذا الموقع يتيح للمستخدمين إتاحة المناقشة فيما بينهم حول الألعاب الجديدة، وإمكانية إضافة التعليقات، بالإضافة إلى الاطلاع على أحدث الأخبار الخاصة بالألعاب.
Large
4

gametrailers.com

يركز موقع gametrailers.com في المقام الأول على عرض تريلر للألعاب الجديدة، مثل الأفلام الجديدة التي تطرح في السينما، وحتى يمكن للمشاهد التعرف على اللعبة مثلما يتعرف على الفيلم، بدرجة عالية من الوضوح، ويحمل الفيديو الآلاف من الفيديوهات التي تستعرض الألعاب الجديدة بطريقة ممتعة جداً.
Large
5

escapistmagazine.com

يصف موقع escapistmagazine.com نفسه بأنه مجلة على الإنترنت تغطي ألعاب الفيديو جيم، نقل ثقافة الألعاب، وتجد على الموقع سلسلة مختلفة من الفيديوهات والأخبار الصحافية وجزء خاص بالمناقشات حول الألعاب، إضافة إلى بعض التحليلات المتعمقة للألعاب الجديدة.
Large
6

IGN.com

IGN.com موقع الأخبار واستعراض الألعاب والأفلام أيضاً والموسيقى، لكن تركيزه الأساسي على الألعاب، ويشمل الموقع استعراض الألعاب الجديدة المطروحة بشكل واف، كما يعرض لك ما وراء الكواليس قبل طرح اللعبة، وإمكانية قراءة بعض التحليلات عن أي لعبة، عبر الفيديوهات المختلفة.