Rss

hot

يوميات "ولد مليونير" في 10 أماكن في الرياض

Large

في الرياض، الشاب الثري يسمى "طحطوح"، ومن مواصفاته أنه عندما يكون ثريا بشكل واضح، فإنه لن يقود سوى سيارة (Porsche) أو (Ferrari) أو (Lamborghini). وفي خزانة ملابسه سيكون هناك قمصان من (Canali)،(Ralph. Lauren) ، بدلات من   (Armani)، أحذية من(Boss) ،  سيرا جلديا من (Repaplica)، وجينزا من ((Escada’s Swarovski، إلى جانب أثواب مفصلة خصيصا من القطن الكشميري، وغترنادرة الكمية من (polo). ولكن بعدما يرتدي الشاب "الطحطوح" كل هذه الأشياء الفاخرة والغالية الثمن . أين يذهب ؟ سيداتي سادتي، نقدم لكم 10 أماكن لا يستطيع أي أحد الذهاب إليها في الرياض إلا إذا كان " مليونيرا " :

 1

يوم الخميس هو اليوم المفضل للشاب المليونير والبنت المليونيرة، لذلك يبدأونه بفطور صباحي في مطعم السيزن في فندق Four Season الفور سيزن . ثمن الفطور للشخص الواحد أكثر من 400 ريال.

 2

في فترة العصر، يبدأ المليونير والمليونيرة بالتمشية في سوق برج المملكة حيث توجد هناك أكثر العلامات التجارية غلاء. يبدآن بالتسوق من محل الجلديات (Louis Vuitton)حيث يبلغ سعر أرخص محفظة جلدية 2000 ريال، وأرخص شطنة نسائية 5000 ريال . بعد ذلك قد يشتريان قميص أو تنورة من محل (Salvador, G. Germano).

3

بعد التعب من السير داخل مجمع برج المملكة، يذهب الشاب المليونير لتناول طعام العشاء في المطعم البرازيلي في برج الفيصلية، وهو المطعم الوحيد الذي يقدم لحم الغزال، والنعام، وكل أنواع اللحوم النادرة، حيث تبلغ قيمة الوجبة هناك 500 ريال. 

4 

بعد الإنتهاء من العشاء، يمر على سوق برج الفيصلية لشراء عطر (platinum) من محل (Harvey Nichols) ، أو إذا كان يميل إلى الروائح الشرقية فسوف يمر على ( قصر العود ) لشراء 250 غرام من العود بـ 12 ألف ريال