Rss

hot

يوميات "ولد مليونير" في 10 أماكن في الرياض

Large

في الرياض، الشاب الثري يسمى "طحطوح"، ومن مواصفاته أنه عندما يكون ثريا بشكل واضح، فإنه لن يقود سوى سيارة (Porsche) أو (Ferrari) أو (Lamborghini). وفي خزانة ملابسه سيكون هناك قمصان من (Canali)،(Ralph. Lauren) ، بدلات من   (Armani)، أحذية من(Boss) ،  سيرا جلديا من (Repaplica)، وجينزا من ((Escada’s Swarovski، إلى جانب أثواب مفصلة خصيصا من القطن الكشميري، وغترنادرة الكمية من (polo). ولكن بعدما يرتدي الشاب "الطحطوح" كل هذه الأشياء الفاخرة والغالية الثمن . أين يذهب ؟ سيداتي سادتي، نقدم لكم 10 أماكن لا يستطيع أي أحد الذهاب إليها في الرياض إلا إذا كان " مليونيرا " :

 1

يوم الخميس هو اليوم المفضل للشاب المليونير والبنت المليونيرة، لذلك يبدأونه بفطور صباحي في مطعم السيزن في فندق Four Season الفور سيزن . ثمن الفطور للشخص الواحد أكثر من 400 ريال.

 2

في فترة العصر، يبدأ المليونير والمليونيرة بالتمشية في سوق برج المملكة حيث توجد هناك أكثر العلامات التجارية غلاء. يبدآن بالتسوق من محل الجلديات (Louis Vuitton)حيث يبلغ سعر أرخص محفظة جلدية 2000 ريال، وأرخص شطنة نسائية 5000 ريال . بعد ذلك قد يشتريان قميص أو تنورة من محل (Salvador, G. Germano).

3

بعد التعب من السير داخل مجمع برج المملكة، يذهب الشاب المليونير لتناول طعام العشاء في المطعم البرازيلي في برج الفيصلية، وهو المطعم الوحيد الذي يقدم لحم الغزال، والنعام، وكل أنواع اللحوم النادرة، حيث تبلغ قيمة الوجبة هناك 500 ريال. 

4 

بعد الإنتهاء من العشاء، يمر على سوق برج الفيصلية لشراء عطر (platinum) من محل (Harvey Nichols) ، أو إذا كان يميل إلى الروائح الشرقية فسوف يمر على ( قصر العود ) لشراء 250 غرام من العود بـ 12 ألف ريال.

 5

بعد العشاء، لا بد من فنجان من القهوة، لذلك على الشاب التوجه إلى مقهى لوناتر الذي يتميز بأجمل جلسة خارجية مكيفة في الرياض بإطلالة لا مثيل لها. ولا تقل قيمة الفاتورة لشخص واحد عن 200 ريال.

 6

التوجه بعد ذلك إلى مجمع سانتريا لشراء أغلى أنواع الشاي في العالم، ومنه المصنوع بغرامات من الذهب والذي يبلغ سعر المائة غرام منه 1000 ريال.

7

لا بد أن يمر على نادي شوكولاتة الذي لا يمكن لأحد الدخول فيه إلى ببطاقة عضوية للشخصيات الهامة والعائلات التجارية العريقة، وفي داخل النادي، سوف يتذوق الشاب والفتاة أحدث وأندر وأغلى انواع الشوكولاتة في العالم.

 8

ربما يأتيه إتصال هاتفي من أحد اصدقائه الأثرياء يبلغه أن "الشلة" مجتمعة في (سيجار لونج)، وهو الوحيد في الرياض الذي يقدم تجربة تدخين أفخر أنواع السيجار في العالم، خاصة الكميات المحدودة التي يبلغ سعر الواحد منها 800 ريال.

 9

لقد أصبحت الآن الساعة 12 ليلا، وقد أقفلت كل المحلات، وما زال الشاب نشيطا يرغب بالمزيد، لذلك يتوجه إلى سوبرماركت التميمي سيفوي، يشتري أشياء استهلاكية مثل مياه إيفيان، انواع مختلفة من الشوكولاتة مثل سنكرز، باونتي، وبعد ذلك يقود سيارته ذهابا وإيابا على شارع التحلية، حيث تجد هناك أفخر أنواع السيارات أيضا.

10 

ولأن اليوم التالي هو يوم إجازة، فإنه ليس بالضرورة أن يعود إلى المنزل، لذلك يتوجه إلى فندق (الإنتركننتال) الذي يقع بهدوء على أطراف الصحراء، كي ينام ليلته هناك، ويستيقظ في الصباح الباكر ليلعب الجولف في نادي ديراب الذي يقع داخل الفندق.

 

 

التعليقات()

Thumbnail
jumpfrom5thfloor #1 نوفمبر 20, 2010 16:47

اين يوميات "ولد فقير" في ألف مكان في الرياض ؟

Thumbnail
ZaqwanAl-Nabulsi #2 نوفمبر 21, 2010 00:18

very true...but if you want to write about a brand make sure of the name...it's Salvatore Ferragamo..

Small-image
OmarElmaghraby #3 نوفمبر 23, 2010 21:42

ايه التفاهه يعنى حياتو مافيهاش حاجه مفيده

Thumbnail
Majed-Alex #4 نوفمبر 23, 2010 22:14

طيب؟!!؟ المطلوب

Thumbnail
akram20007 #5 نوفمبر 23, 2010 22:52

المطلوب انك تقرأ القصة و تشوف كيف الناس عايشة ...!!!

Thumbnail
haitham #6 نوفمبر 23, 2010 22:59

انا كنت معه

Thumbnail
Da7oom Alghamdi #7 نوفمبر 24, 2010 04:08

المرة الجاية الله يحيكم في مجمع سانتريا معاي .. خلوني أشوفكم

Thumbnail
Riyadh #8 نوفمبر 24, 2010 05:30

طيب ..! الموضوع كله كانه دعاية لمحلات الموجودة في القائمة ولاكيف ..!

Thumbnail
FaisalEssam #9 نوفمبر 24, 2010 06:00

رووووووووعة وبالنسبة ليوميات ولد عادي 1-يروح يلعب كورة في أي ساحة رياضية في الرياض 2-يتغدى من ماكدونلدز 3-يروح اقرب كوفي يشرب موكا ويلعب بلياردو 4-يروح الورشة يشوف السيارة طلعت ولا لسة خخخخخ 5- يرجع البيت يقعد على الانترنت لساعات 6- ينام خخخخخخخخخخخ

Thumbnail
Ismail H al-somali #10 نوفمبر 24, 2010 06:39

يا سلاااام من جد هذا واحد طحطووح

Thumbnail
Chrome & Carpon #11 نوفمبر 24, 2010 09:55

شباب ترى لو تلاحظو مافي عباده . الحمدلله على نعمة الاسلام

Thumbnail
احمدابوهيكل #12 نوفمبر 24, 2010 12:19

بتسمعو في طخطوخ البال والي بيعرف ايش مواصفاتو يقول

Small-image
ولدالشرقيه #13 نوفمبر 24, 2010 15:05

طيب الطحطوح الي في الخبر ماله شي عندكم

Thumbnail
MohammedMasalmah #14 نوفمبر 24, 2010 17:13

حلوو كثير هالموضوع

Thumbnail
IbrahimAldosari #15 نوفمبر 25, 2010 00:02

الشقا والبقا على الفقارى...

Thumbnail
BATMAN #16 نوفمبر 25, 2010 00:21

شكرا لك

Thumbnail
MohammedAqelpro #17 نوفمبر 25, 2010 12:27

يا عمي ناس عايشه

Thumbnail
RoreBoore #18 نوفمبر 25, 2010 19:28

وين طخطوخكم ذا,, عرفوني عليه بس >>>>>بدأ التلزق هههههههههههههههههه

Thumbnail
عبدالرحمنالخولي #19 نوفمبر 26, 2010 17:20

iiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiii ههههههههههههه

Thumbnail
JeDDaWy #20 نوفمبر 27, 2010 00:31

الله يعطينا ويعطيه ^^

Small-image
IbrahimNakiyah #21 نوفمبر 27, 2010 00:45

مشكور على الموضوع لاكن كللها أشياء عايدية ومملة ويقدر أي واحد يسويها أنا أقصد الفكرة وليس والمكان نفسة تحلية وملينا - مطاعم وملينا في شي غيره؟

Thumbnail
SIckoOj #22 نوفمبر 27, 2010 06:25

يامليوندير غير المدينه نصيحة حياتك ممله

Thumbnail
7sssooon #23 نوفمبر 27, 2010 07:24

الظهر يتغدا رز ابيضضض ويتضارب مع اهله ويطلع مع خويه يروحون يلفلفون على الكامري العصر : كوره ف ساحات الملك سعود . المغرب يغير الشرابات المعفنه وما يتروش و فيده عصير سنتوب لزوم الدلع العشا يطرد موكب آآخر الليل ((ولأنه ليس لديه مكان فانه يذهب الى شارع الذكريات ولا دريم ليحضر طبه لمفحط (يرفض ذكر اسمه )) هاذي الحياة ولا بلاش

Thumbnail
عذابالروح #24 نوفمبر 28, 2010 07:57

اي يوميات هادي لا مليونير ولا شي لو مليونير يفطر بباريس ويتغدا باليابان ويتعشى بايطاليا ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

Thumbnail
فهدالعتيبي #25 ابريل 19, 2012 00:26

قصدك ملياردير ههه

Thumbnail
luckybasamh #26 نوفمبر 28, 2010 22:26

مسكين دوبو مستجد في عالم المليونيرات

Thumbnail
BesoAccent #27 نوفمبر 28, 2010 23:15

حيلتها

Thumbnail
عذابالروح #28 نوفمبر 29, 2010 10:50

يججي

Thumbnail
عذابالروح #29 نوفمبر 29, 2010 10:50

يجي

Small-image
IsmailRafya #30 ديسمبر 01, 2010 07:10

اي يوميات هادي

Small-image
BasharAsad #31 ديسمبر 02, 2010 10:47

اعتقد ممكن يأخذ الموضوع على انو مدح او على انه نقد او على انه من عجائب الدنيا ومصائبها كمان ^_^

Thumbnail
بندر الدوسري #32 ديسمبر 04, 2010 01:35

الله ير زقنا مثله

Thumbnail
أطلق بنت #33 ديسمبر 07, 2010 15:19

والله حياة الناس العاديين أحلى من المليونيريين ,, وجهة نظر

Thumbnail
ZOORO07 #34 ديسمبر 07, 2010 17:23

والله أنك صادقه ^^^

Thumbnail
Mr.Sultan Alzhrani - EXPLORER #35 ديسمبر 18, 2010 04:14

يا خي عادي جداً ومن ابسط حقوقه (( ملبونير )) الله يعطينا الصحه والعافية

Thumbnail
فارس الشام #36 ديسمبر 18, 2010 06:19

شلون عرفتوا وين أرووح تراقبوني ولا إيش ..؟؟

Thumbnail
SaadMass #37 ديسمبر 19, 2010 11:53

اقول بس ابي بطاقة عضويه للنادي حق الشوكليت يم يم والباقي كله ممل

Thumbnail
**صمت** #38 ديسمبر 20, 2010 02:44

لنا الجنه يارب مشكور

Thumbnail
Moamen Alaqibi #39 ديسمبر 22, 2010 23:42

.....nice

Thumbnail
Silly #40 ديسمبر 23, 2010 14:13

هههه ابطل يومياات في الحياة

Thumbnail
فاهمها غلط >< #41 ديسمبر 28, 2010 22:02

يوميات حلوووه بس ...؟ مو لازم

Thumbnail
DOODY #42 ديسمبر 29, 2010 14:52

والله ان يومياتي اصرف من الطحطوح تعال من الجامعه تغد في اقرب ماك ولا كنتاكي ورح البيت وريح لين يجها ربك واطللع العب كوره شويات اذن المغرب كفي بلياردو وحيات حلوه وبعدين التكيه في احد المجالس عند العيال بلاي ستيشن وشبت ظو والساعه 12 انت في البيت تتقلب على الفراش

Thumbnail
memo3946 #43 ديسمبر 29, 2010 15:29

هذا الطحطوح يصرف يوميا تلاقيهم مليون يوميا ياخي ما تخلص فلوسهم الله يخلي يوميات الشاب المتوسط هع يوم الاربعاء هذاب الى الاستراحه مع اصدقائه ويشربون قوه ب 5 ريال الله..:)

Thumbnail
عبدالله البكري #44 ديسمبر 30, 2010 15:38

طحطوح وطحوحة مطبقين المثل اللي يقول (( الـلـي مـعـه قـرش ومـحـيـره يـشـري حـمـام ويـطـيـره)) يعيني عليهم

Thumbnail
kamal ali #45 ديسمبر 30, 2010 16:10

الي أشوفه أن كل الوقت بلحالة ...؟ واي ..

Small-image
khalid mohamed #46 ديسمبر 30, 2010 17:58

هييييه محد قال الله يرزقنا مثل ما رزقه ....أصلاً لو حنا مثله كنا سوينا اللي يسويه و اكثر ...بعدين تعالو نصكم اشترك بتعديل سيارتك مجانا و النص الباقي ناطر يرتفع رصيده بالاكشنة 10000عشان الأي باد ....

Thumbnail
Abdullah Ayyad #47 يناير 01, 2011 23:55

اعتقد انه رح ينسى الصلاة وينسى ليش ربنى خلقه

Thumbnail
رامي العتيبي #48 يناير 09, 2011 12:42

حلوه القصه بس اتوقع ظرب من الخيااااااال

Thumbnail
AnasElouazani #49 يناير 12, 2011 21:57

wa golou baz

Thumbnail
ZoolAlHaj #50 يناير 16, 2011 12:19

هذا الكلام يمثلني ايضا يعني شي عادي في الحياة.

Thumbnail
IssamPipo #51 يناير 18, 2011 20:48

baz hhh

Small-image
AhmadDalgamouni #52 يناير 23, 2011 00:07

ya salam....

Thumbnail
ttk2011 #53 يناير 23, 2011 13:19

يا سلام على العز وأكل الوز والنعام ...... طب الفقير يعمل إيه؟

Thumbnail
Zezo Cool #54 يناير 30, 2011 18:44

my life is best than his life

Thumbnail
HAMZA khuder #55 فبراير 01, 2011 22:15

غنى مو كافى

Thumbnail
boslo7 #56 فبراير 02, 2011 18:09

فين طخطوخ

Thumbnail
OmarJaffar #57 فبراير 02, 2011 18:51

بطران

Thumbnail
EdmonGad #58 فبراير 03, 2011 02:39

ممكن هادا اعلان .. بس الاهم ان الشخص هادا حياته ماهي منتجه يعنى فاشل من الاخر .. وارن بافيت تعرفوه ( الملياردير رقم واحد في العالم) لما سألوه كيف يكون الشاب مليونير قال يبعد عن الماركات ويختار الي يناسبه وما يغير الشئ الى ان يتلف وهو الين دحين يستخدم سيارته الى شرها في 1950 وما عنده طيارة خاصه برغم انه عندة شركة بوينج تبعه

Thumbnail
AwabAbdallaAhmedMohamed #59 فبراير 11, 2011 21:42

أخلي فلوس في جيبي أحسن

Thumbnail
BeBo #60 فبراير 24, 2011 20:41

وعنا بحلب الشاب الثري " اسمو ظاظ " ههههههه

Thumbnail
billy #61 فبراير 27, 2011 02:01

شكرا لك

Thumbnail
ZakaZakariae #62 فبراير 27, 2011 03:00

شكرا لك

Thumbnail
The Observer #63 مارس 13, 2011 23:30

men ta5to5 :S

Thumbnail
GqngsterFaltah #64 مارس 14, 2011 16:04

يمين ذا عايش حياته

Thumbnail
لعيب بلايستيشن #65 مارس 23, 2011 12:43

هل في الجنة نهر من الشيكولاه ؟ وبالنسبة لي انا 24 ساعة العب بلايستيشن ما احب اطلع

Thumbnail
faO #66 مارس 29, 2011 23:37

هذي ارقى و ارفه حياة. اهنيهم

Thumbnail
Midoo Galaxy #67 مارس 29, 2011 23:48

يا عم الطحطوح ده ما بيصليش ولا ايه ربنا يهديه ويحن عليا ب100 جنيه علشان ازود رامه للكمبيوتر بتاعي

Thumbnail
ŤħĕVĭpěř #68 مارس 29, 2011 23:50

loooooooooooooool

Thumbnail
دمعـة عـاشـق #69 ابريل 01, 2011 02:37

أما حنا متعاقدين مع شركة " دجوا " لسفلتت الطرق وبناء الأرصفه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

Thumbnail
FaresTalai #70 ابريل 08, 2011 19:06

حلوه القصه

Thumbnail
MohammedAbdelAleam #71 مايو 03, 2011 07:09

هيا دي العيشه ولا بلاش

Small-image
aammiinnoo #72 مايو 07, 2011 22:19

شكرا لك

Thumbnail
AhmdAlan #73 مايو 08, 2011 01:10

الحمد لله اناافطر ب10 ريال واتعشاء ب 10 و10 ريال احتياط ومرتاااح على الاخر

Thumbnail
SaudASaud #74 مايو 08, 2011 03:20

اوححح كشفوني

Thumbnail
ĨttĬ βỠỳ #75 مايو 19, 2011 08:33

this is the live

Thumbnail
AbdalrhmaneAli #76 مايو 28, 2011 15:01

فكك بقوووووووة

Thumbnail
O.B #77 مايو 31, 2011 17:08

الموضوع هذا ليش؟ تقهرونا مثلا

Thumbnail
ShareehanElhajj #78 يونيو 07, 2011 12:07

how to live as millionaire

Thumbnail
نادرفور #79 يونيو 07, 2011 12:53

يا ناس مو ياعني معاك فلوس تقعد كل يوم تسويلي هرجة ياعني اش فيه لو راح كنتاكي او اي مطعم عايدي عيب مثل وثاني فلوسو الي قاعد يرميه في المطاعم والمحلات دا لو جمعو ما يجبلو سيارة ههههه طول اليوم هو قاعد يهجول لو شاف حياتنا راح يعيد التفكير !

Thumbnail
HasanAlsbeny #80 يونيو 24, 2011 18:33

حرام ما يكون كل العام ملليرة

Small-image
FaresJabali #81 يوليو 26, 2011 14:54

مش قلت لكم ألف مرة لا تتجسسوا علي وأنا بتسوق؟

Thumbnail
سلام أبوعيسى #82 سبتمبر 08, 2011 18:44

منت جد هاذي حيات طحطوح الرياض فين حيات طحطوح ينبعاوي

Small-image
شاهين #83 سبتمبر 16, 2011 01:03

حياة الشخص العادي اريح بال من حياة الميليونير

Small-image
شاهين #84 سبتمبر 16, 2011 01:05

يمكن قام يساوي كذا يدور ع السعادة لان السعادة ما تنشرى بالفلوس

Thumbnail
The Brave One #85 سبتمبر 16, 2011 20:47

83 تعليق وأنا 84 WoW

Thumbnail
AhmedShaban #86 اكتوبر 11, 2011 13:48

وفين الصلاة والعبادة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ الله يحرق الفلوس الي تعمل كدا

Thumbnail
NASSER . VIVE . CAB . 2012 #87 اكتوبر 11, 2011 14:31

لو تعرفون اين يقضي الشاب الجزائري العادي يومياته..

Thumbnail
HamzaAbakali #88 فبراير 11, 2012 17:03

من نضر الي الاعلى تعبت عيناه

Thumbnail
ثــــــائــــر 回會回 #89 فبراير 12, 2012 10:21

يعني شو المتعة بهيك حياة ؟؟ حياة كل شي متوفر فيها بسهولة وبدون تعب غصب عن الواحد رحيلجأ للحرام باغلبالاحيان لانه معظم وسائل الترفيه الا ما يدخل الواحد فيها بالحرام فرح يصير يجرب الخمرة وبعدها النبنات بالحرام ويهدر امواله اللي مش تعبان عليها .... الخ

Thumbnail
فهدالعتيبي #90 ابريل 19, 2012 00:27

نبي يوميات مليااااارديرررر

Thumbnail
SadDjoDjo #91 مايو 20, 2012 00:03

ya salam

ارسل التعليق

برجاء تسجيل الدخول أولا

احدث التعليقات

Three_sixty

شاكيرا كاتي بيري كريستينا اغليرا

1
Three_sixty

مش حلووو...

1
Three_sixty

كل هولاء الفتيات تلاميذ عند ملك الفن واسطورة البوب مايكل جاكسون...

23
Three_sixty

ما بصدق

2
Three_sixty

5و9 رقم ٧ شكله غبي

3