Rss

hot

9 قدرات خارقة يبحث عنها الجميع

Large

يبحث البشر على مدى القرون الماضية عن الطاقات والقوى الخارقة التي تغير من حياتهم، وتجعلهم مسيطرين على كل من حولهم، تعرف على 9 قدرات خارقة يبحث عنها الجميع.

1) قوة الضوء الأخضر
تخيل أن لديك القدرة على قراءة أفكار الآخرين، مما يساعدك على التواصل مع الزملاء بقوة خارقة، تمكنك من معرفة كل ما يدور في ذهن الآخرين، بالطبع تحلم أن تستخدم هذه القدرة لتعرف ما يدور بأدمغة النساء، لكن الأمر ليس بهذه السهولة، تحتاج لأكثر من القوة الخارقة لكي تفهم النساء.

2) المرونة والتمدد
ما رأيك أن تصبح مثل رجل الشرطة المطاطي الذي ظهر في مسلسل الرسوم المتحركة عام 1941 بنفس الاسم، وكان يواصل هزيمة الأشرار بكل سهولة عن طريق التمدد والتوسع بطريقة لا يمكن تخيلها.

3) قوة الشفاء السريع
تخيل أن لديك القدرة على الشفاء السريع مثل وولفرين في سلسلة أفلام X-Men، حيث كان لديه القدرة على الشفاء السريع من أي ضرر يلحق به، على عكس البشر.

4) قوة الاختفاء
ما رأيك أن تصبح غير مرئياً للأشخاص لكنك تراهم، ستساعدك هذه القوة على أن تكون قادراً على اختراق أي مكان في العالم يصعب دخوله أو اختراقه دون أن يشعر أحد بك ودون خوف بالطبع.

5) قوة تغيير الذاكرة
تخيل أنك تمتلك قدرة السيد إكزافيير، بطل سلسلة X-Men، الذي كان يمتلك القدرة على التلاعب بذاكرة الآخرين، فبإمكانك أن تمحو ذاكرة أي شخص وتجعله فاقداً للذاكرة، أو تعدل بعض الأشياء في ذاكرة شخص ما.

6) إدارة العمليات الحسابية بقوة خارقة
ماذا لو كنت تدير العمليات الحسابية الكبيرة بقوة خارقة، تحسبها في ثانية واحدة، متنبئاً بالنتائج المحتملة، ستصبح وقتها من أشهر العباقرة في العالم الذين بإمكانهم حساب أي عملية مهما كان نوعها.

7) قوة السرعة التي تفوق طاقة البشر
تخيل نفسك تتمتع بسرعة تفوق طاقة البشر، مما يجعلك تتمتع بقدرات عالية على التحرك في أي مكان تريد الذهاب إليه.

8) قوة الطيران
تخيل نفسك تطير في السماء مثل سوبرمان، بالطبع سي