Rss

أقوى 10 أفلام ملحمية في تاريخ السينما

Large

إذا كنت من عشاق الأفلام الملحمية التي يشتعل فيها الصراع لأقصى درجاته، تعرف على أروع 10 أفلام ملحمية في تاريخ السينما الأميركية.

Large
1

‏independence day

يعد ‏independence day من أروع الأفلام الملحمية بين الكائنات الفضائية والبشر، حيث يتعرض كوكب الأرض لغزو فضائي، وتحاول القيادات في نيويورك مواجهة هذا الغزو معتمدة على خطة ضابط المشاة البحرية "ويل سميث" والذي يقدر على التصدي لهذا الغزو محافظاً على الأرض، من الأشرار وغزوهم.
Large
2

‏Letters From iwo Jima

يبدو فيلم Letters From iwo Jima غريباً من نوعه يعرض حالة القوات اليابانية أثناء الحرب العالمية الثانية مع أميركا، ويجسد الحرب بين البلدين، عارضاً قيمة ذلك ونتائجها وما حدث فيما بعد، وكيف انهارت الإمبراطورية اليابانية وقتها على يد أميركا، وكيف أصبحت اليوم.
Large
3

‏air force one

فيلم ‏air force one رائع لا يمكن تجاهله، حيث يلعب هاريسون فورد دور الرئيس الأميركي الذي خطفت طائرته من قبل إرهابيين ينتمون للاتحاد السوفيتي، وتبدأ الملحمة داخل الطائرة بعد أن يسيطر عليها الإرهابيون.
Large
4

300

300 عبارة عن قصة ملحمية ساخرة بشكل لا يوصف حول سبارتا "فرانك ميلر" الذي يعرض قصص حرب طروادة في شكل هزلي، مستخدماً 300 شخص سبارتا فقط ضد القوات الإمبراطورية الفارسية القديمة، معتمدين على الشجاعة والقوة الفردية، حيث إن سبارتا كان لديهم معتقدات مفادها أن عدداً ضئيلاً منهم قضى على الإمبراطورية الفارسية القديمة، كما تدخل الفيلم العادات الأميركية الحديثة في الفيلم ما يجعله هزلياً أكثر.