Rss

ألعاب لن تمل منها على "إكس بوكس 360"

Large

منصة ألعاب Xbox 360 الرائعة يمكن أن تكون أكثر روعة من خلال هذه المجموعة المختلفة من الألعاب.

Large
1

Call of Duty:Black Ops

وتدور أحداث هذا الإصدار منCall of Duty في وقت الحر الباردة حيث الصراع محتدم بين قطبي العالم آنذاك لتقتحم اللعبة أماكن لم تقتحمها من قبل في إصداراتها السابقة. كذلك يوجد إعادة محاكاة لمعارك حقيقية شهيرة, كما أن هناك ظهور في القصة لشخصيات سياسية أميركية شهيرة.
Large
2

Gears of War 2

لعبة دموية ومتوحشة بالمعنى الحرفي للكلمتين, وفي إصدارها الثاني فإن لعبة Gears of War 2 أصبحت أكبر بكثير من سابقتها.ويقوم اللاعب بقيادة قوة خاصة من المارينز المتخصصين في قتل الكائنات الفضائية من خلال شخصية ماركوس فينيكس, ويفضل صانعو اللعبة أن تُلعب عبر الشبكة مع آخرين لكي تحصل على أفضل ما فيها, ويمكن من خلال اللعب الجماعي أن تشارك الأصدقاء في مهمات ومراحل اللعبة المختلفة.
Large
3

Halo:Reach

تتيح لعبة Halo:Reach في إصدارها الجديد خيارات متعددة في اللعب ضد الكائنات الفضائية في المستقبل, وتدور الأحداث حول أصل ملحمةHalo . منذ بدايتها, وعلى الرغم من النهاية الحتمية التي يعلمها كل متابعي اللعبة منذ جزءها الأول, إلا أن الحكاية والخصائص الجديدة في اللعبة تمكنت من جذب انتباههم من جديد لأحد أنجح الألعاب الإلكترونية في التاريخ.
Large
4

Red Dead Redemption

كل ما تتوقعه في لعبة تدور أحداثها في الغرب الأميركي موجود في لعبة Red Dead Redemption التي تمكنت من إصدارها الأول من تحقيق مساحة واسعة من المعجبين, سواء على مشغل Xbobأو PS3, يمكنك اللعب بين مهام متعددة, كرعي الماشية, أو كمطاردة المطلوبين للعدالة أو لعب البطاقات في الحانات, كل ما يمكن أن يحدث في الحقيقة يمكنه أن يحدث لك في Red Dead Redemption.
Large
5

Mass Effect 2

Mass Effect 2 أحد أفضل الألعاب على الإطلاق سواء على Xbox أو على أي منصة أخرى, القصة في اللعبة من عوامل القوة الأساسية لها والتي تدمج الرسوم المبهرة مع اللعب المبني على الحركة وبناء مبتكر للمهام. مرة أخرى كوماندر شيبرد, الشخصية الأساسية في اللعبة, في مهمة انتحارية في مواجهة كائنات فضائية شريرة مع مجموعة من القوات الخاصة.
Large
6

Portal 2

لم يكن من المفترض أن تكون لعبةPortal أحد أفضل ألعابXbox 360 . فعندما أصدرت برفقة Half life 2 كانت لمجرد ملء الفراغ بجانبها, لكن اللعبة استطاعت أن تشق طريقها لوحدها في مصاف الألعاب الأفضل.
Large
7

Fable 3

Fable 3 اللعبة ذات النهاية المفتوحة, والتي على الرغم من فشل الجزء السابق في تحقيق النجاح المرجو منه فإن هذا الإصدار نجح إلى حد كبير في تأسيس مكانة مميزة لها وسط ألعاب Xbox 360.
Large
8

Dead Space 2

بخلاف الجزء السابق, فالبطل هنا ليس البطل التقليدي "العاقل", إزاك كلارك, الشخصية التي تلعب من خلالها يعاني اضطراباً ذهنياً, ولذلك فهو يواجه كوابيس ورؤى تلاحق كل تحركاته في اللعبة. وتوفر لعبة Dead Space 2 اللعب عبر الشبكة مع لاعبين آخرين سواء لإكمال مهمات سوياً أو في نزالات مباشرة.
Large
9

L.A. Noire

ليست لعبة L.A. Noire مثل GTA كما سيبدو من الوهلة الأولى, إنها شيء مختلف وأفضل في الحقيقة. اللعبة تدور عن بطل الحرب الذي ينضم للشرطة في مدينة لوس أنجلوس لمحاربة الجريمة وهي في ذروتها, وقد استمدت اللعبة العديد من تيماتها من الأفلام والقصص البوليسية.
Large
10

Dirt 3

ربما كانت لعبة سباق السيارات Dirt 3 الأفضل حالياً للاعبي Xbox 360, لكنها بالطبع قد تطورت عن سابقتها من نفس سلسلة ألعاب Dirt, فمحرك التسابق نفسه قد تطور, وفي هذه النسخة يمكنك أن تطوف العالم بين مدن مختلفة من كل مكان, من ميتشيغن إلى موناكو إلى روما, ومن خلال عدد كبير جداً من تصميمات وماركات السيارات.

التعليقات()

Thumbnail
the funny man have fun #1 اغسطس 13, 2011 14:44

شكرا

Thumbnail
HeshamElPrince #2 اغسطس 13, 2011 15:06

dirt 3 the best

Thumbnail
ولد المدينه #3 اغسطس 13, 2011 20:34

بلاك اوبس لعبته والله فله واحسن شي الاون لاين

Thumbnail
Blayzie-Bone #4 اغسطس 22, 2011 10:11

حتى انا لعبت بلاك اوبس....لعبة حلوة بس اعتقد راح تمل منها...مافي غير سلسلة جي تي اي اللي مستحيل تمل منها

Small-image
TAHANOV #5 اغسطس 25, 2011 15:26

black ops قابلة للملل حيث ستكمل اللعبة في اقل من ثماني ساعات متتالية اما dirt 3 فلا اظنها اللعبة التي ستظل يوميا تلعبها ..

Thumbnail
Mohammed Mahmoud #6 سبتمبر 14, 2011 13:40

جتا اي في من الالعاب الرائعة اما صحيح بالنسبة للعبة باتيل فيلد وغيرها من هيك شاكلة بتكون قصيرة ب 9 ساعات بالكثير بتكون خاتمها

Thumbnail
HoussamZehani #7 سبتمبر 16, 2011 23:54

ألعاب لن تمل منها على الحاسوب : -1 : crysis 2 -2 ; crysis 2 -3 : crysis 2 -4 : لعبة dirt 3 مللت منها جدا -5 : وكدالك GTA IV

Thumbnail
ثــــــائــــر 回會回 #8 مارس 13, 2012 18:22

pottal 2 صعب الواحد يمل منها

ارسل التعليق

برجاء تسجيل الدخول أولا

احدث التعليقات

Three_sixty

بس عامر خان وتوم هانكس اللي يتشابهون ..

3
Three_sixty

وينه ذا الروك وينه جاسون ستاثام

5
Three_sixty

صوفيا كورتس

3
Three_sixty

wtf !!!! ahomo bomb!!!!!! wd thing toat aretardation

10
Three_sixty

رحماك يا إلهي .. يوما بعد يوم الانسانية تتجه للهاوية .. تقدم علمي وتكنلوجي سريع يقابله انح

2