Rss

ذكريات لاتنسى للمصارع "سي إم بنك"

Large

حقق سي إم بنك إنجازات كبيرة في عالم المصارعة وبالتحديد في اتحاد WWE، وعلى الرغم من حداثة انضمامه للاتحاد فإن ما قام بتحقيقه في هذه الفترة الوجيزة سيذكره جمهور اللعبة باستمرار، ونستعرض هنا عشرة أسباب ستجعل هذا المصارع في ذاكرة الجمهور باستمرار.

 

1- هزيمة إيدج والحصول على لقب بطل العالم في الوزن الثقيل:

جمعينا يتذكر هذه المباراة التي استغل فيها بنك سقوط إيدج بعد إحدى مبارياته، وطلب اللعب معه على اللقب بحكم أنه يحمل لقب مستر ماني إن ذا بنك، ونجح بنك في انتزاع لقبه الأول بعد شهرين من انتهاء مسابقة Wrestle mania 24.

 

2- إجبار أندرتيكر على الاستسلام:

معروف عن أندرتيكر أنه لم يسبق أن استسلم في أي مباراة إلا أمام سي إم بنك، الذي نجح في انتزاع كلمة الاستسلام من فم المصارع الشهير في مباراة على لقب الاتحاد فاز فيها سي إم بنك.

 

3- المشاركة في قيادة عدد من التكتلات داخل الاتحاد:

عرف عن بنك منذ اشتراكه في ECW أنه شارك في قيادة مجموعة تضم مصارعين جدد ضد مجموعة من المصارعين القدامى، ومؤخراً وبعد انضمامه لعرضRaw  عمل بنك على قيادة فريق Nexus فهو له دائماً شخصيته المميزة التي تضفي على الحدث المزيد من المتعة والإثارة.

 

4- الظهور بأشكال مختلفة:

منذ دخول سي إم بنك عالم المصارعة عمل على تغيير مظهره من فترة لأخرى، حيث كانت بدايته مرتدياً قناع ثم خلعه وقام برسم الوشم الشهير على ذراعه الأيمن، ثم قام بقص شعره ليظهر بـ"لوك" جديد على جمهوره لكنه كان مجبراً على قص شعره بعد هزيمته من ري ميستريو.

 

5- أسرع من فاز بثلاثية ألقاب الاتحاد في التاريخ:

شرف عظيم لأي لاعب الحصول على الثلاثية، وهي لقب بطل العالم للوزن الثقيل ولقب بطل WWE ولقب إنتر كونتينتال شامبيون شيب، ويعد سي إم بنك أسرع من فاز بالثلاثة ألقاب في تاريخ الاتحاد، حيث فاز أولاً بلقب بطل العالم للوزن الثقيل في أواخر 2008 ثم فاز بلقب إنتر كونتينتال في يناير 2009، وفي منتصف العام حصل على لقب بطل WWE.

 

6- الحصول على لقب مستر ماني إن ذا بنك مرتين:

استطاع سي إم بنك الحصول على لقب هذه البطولة مرتين بعد صراع شرس مع عدد من المصارعين المخضرمين، وهو ما أهله لاحقاً للفوز بلقب بطل العالم للوزن الثقيل.

 

7- مذيع رائع:

فبعد أن تمت تجربته في هذا المجال أثبت بنك أن لديه قدرات خاصة في التعامل مع الميكروفون وهو ما قد يضمن له مكاناً في كبائن التعليق بعد اعتزال المصارعة.

 

8- التسبب في طرد جيف هاردي من الاتحاد:

في عام 2009 كان الصراع محتدمًا بين سي إم بنك وجيف هاردي، فكانت هناك مباراة فاصلة بينهما إذا خسر فيها هاردي سيغادر الاتحاد، وهو ما حدث بالفعل فقد غادر جيف اتحاد WWE بعد خسارته من بنك.

 

9- الجمع بين الألقاب الثلاثة الكبرى في اتحاد المصارعة:

يعد الجمع بين الألقاب الثلاثة سالفة الذكر شرفاً كبيراً لأي لاعب في الاتحاد، وقد تمكن بن