Rss

أفضل 10 سيارات تحكم عن بعد

Large

تكلف المشاركة في سباقات السيارات أموالاً طائلة، فيوم واحد في حلبة السباق يكلفك الكثير بالإضافة إلى التعديلات التي تجريها على السيارة ، لكن في المقابل يوجد بديل رائع وأكثر اقتصادية وهو سيارات التحكم عن بعد، والتي يمكن أن تكون ممتعة ومسلية على نحو مماثل، وهذه قائمة بأروع 10 سيارات يمكن التحكم بها عن بعد.

Large
1

Traxxas Rally VXL

تمتلك السيارة Traxxas Rally VXL معدل تسارع عالي جداً على الرغم من أن سرعتها قبل أي تعديل هي 30 ميل في الساعة فقط، ويمكن بقليل من التعديلات أن تصل إلى 50 ميل في الساعة، لكنها تتمتع بأفضل تحكم وقدرات في المناورة بين سيارت التحكم عن بعد جميعاً، وهي بكل هذه الإمكانات تعمل بالكهرباء وليس بالوقود.
Large
2

TraxxasJato 3.3

تسير TraxxasJato 3.3 بشكل رائع على الطرق الرصوفة والموحلة على السواء، وتصل سرعتها القصوى إلى 65 ميلا في الساعة، وتصل لسرعة 60 ميل في 4 ثواني وجزئين من الثانية.
Large
3

HPI Racing Baja 5B

صممت سيارة HPI Racing Baja 5B لتكون قوية وسريعة في ذات الوقت، فهي قادرة على تحمل المطبات والحفر الوعرة والأحجار، وهي القدرات التي تجعل التحكم فيها ممتعاً على أي طريق، وتسير السيارة بالوقود الخالي من الرصاص مثل السيارات التقليدية.
Large
4

Team Associated Nitro TC3

تتمتع سيارة Team Associated Nitro TC3 بقائمة اختيارات واسعة، وتقبل العديد من التعديلات التي تغير من أدائها وشكلها بشكل كبير وتحتفظ النسخة المعدلة منها بلقب أسرع سيارة تحكم عن بعد في العالم، إذ تصل سرعتها إلى 134 ميلا في الساعة.
Large
5

KyoshoLazer ZX5

يمكن تخصيص العديد من مواصفات السيارة KyoshoLazer ZX5 وتعديل شكلها لتصبح أكثر شخصية.
Large
6

HPI Racing RTR Baja 5SC

HPI Racing RTR Baja 5SC أكثر سيارة منافسة بين فئة شاحنات الطرق الوعرة، فقد تم الاعتناء بكل تفاصيلها وتمت صناعتها من خامات يمكنها التحمل بشدة.
Large
7

HPI Racing Firestorm 10T Nitro Truck

HPI Racing Firestorm 10T Nitro Truck مناسبة للطرق غير الممهدة، ولها نظام تحكم